تونس تحتضن تأسيس الفيدرالية العالمية حول المعرفة والتنمية البشرية

حنان العبيدي
يُنظّم المنتدى التونسي للمعرفة والتنمية البشرية يوم السبت 23 نوفمبر 2018 , على الساعة التاسعة صباحا، بمدينة الثقافة، المؤتمر الدولي لتأسيس ” الفيدرالية العالمية حول المعرفة والتنمية البشرية والتجديد ” .
المؤتمر سيفتتحه رئيس المنتدى التونسي للمعرفة والتنمية البشرية و الوزير الأسبق، أحمد فريعة، بكلمة حول حتمية توظيف المعرفة في خدمة التنمية البشرية، وسيحضر هذا المؤتمر شخصيات اكاديمية وعلمية عالمية، وشخصيات من المجتمع المدني .
المؤتمر التأسيسي للفيدرالية العالمية حول المعرفة والتنمية البشرية والتجديد، يهدف الى احداث فضاء دولي يمكن من تبادل التجارب والخبرات في المجلات ذات العلاقة بحسن استثمار المعرفة وتطبيقهاتها لصالح التنمية البشرية والنهوض بالمناطق المحرومة .
وستشارك في فعاليات هذا المؤتمر ,شخصيات من بلدان شقيقة وصديقة لتونس، إضافة الى شخصيات من اسيا وأوروبا و امريكيا الشمالية وامريكا الجنوبية ..ومن المنتظر ان يكون مقر الفيدرالية في تونس .
كما سيتم بهذه المناسبة عرض اخر فيلم للكوماندو “كوستو” حول أعماق البحار وهو العرض الأول على المستوى العالمي، حيث سيتم عرضه في أمريكا في شهر جانفي 2019 وسيتم عرضه في أوروبا في شهر جوان 2019 .

تعليقات الفيسبوك