حسني كشيم” تاكسيستي”: موقف منظمة الاعراف من “اضراب اليوم” مريب …ولا تراجع عن مطالبنا

حنان العبيدي

نّفذ أصحاب سيارات التاكسي الفردي، من منظوري الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي، اليوم الإثنين 26 نوفمبر 2018، إضرابا حضوريا في جميع الطرقات بمنطقة تونس الكبرى.

وأفاد الناشط الحقوقي والمدني في قطاع “التكاسي الفردي” حسني كشيم، في تصريح للمحور العربي، انه تقرر تنفيذ الإضراب كحركة احتجاجية إثر وفاة سائق سيارة تاكسي فردي، تعرّض لمحاولة سلب باستعمال العنف ”براكاج”، مساء يوم الجمعة الماضي.

واستنكر كشيم، موقف منظمة الاعراف، الغريب على حد قوله، والتراجع المفاجئ عن تنفيذ إضراب اليوم، والاعلان الكاذب، الذي أعلنت عنه في بلاغ صادر عنها مساء أمس الأحد ويفيد بإلغاء الاضراب العام، ماسبب لبس وارتباك في صفوف سائقي التاكسي الفردي، مطالبا سلط الاشراف بالإستماع لمشاغل القطاع والعمل على تنفيذ مطالبهم.

يشار إلى أن الغرف النقابية لأصحاب سيارة التاكسي الفردي بإقليم تونس الكبرى والمنظوية تحت لواء الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، قد أعلنت في بلاغ اصدرته مساء أمس الأحد وحمل توقيعات رؤساء الغرف الجهوية لتونس واريانة وبن عروس ومنوبة ، عن إلغاء الإضراب الذي دعا إليه الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي والمزمع تنفيذه اليوم الاثنين.

تعليقات الفيسبوك