حول الإعتداء على صحفيي راديو الشمال: نائب رئيس بلدية باجة …ينفي ويوضح

حنان العبيدي

تبعا لما تم نشره أمس الأحد 18 نوفمبر 2018، حول الإعتداء على فريق راديو الشمال بباجة من طرف نائب رئيس البلدية و ذلك عندما كانت صحفية تتحدث مع أحد المواطنين حاول احراق نفسه بسبب عدم تمكينه من كشك.

وان نائب رئيس البلدية بباجة تهجم عليها متهما اياها بتزييف الحقائق و منعها من التصوير و نعتها بعبارات لا أخلاقية، هذا و عند توجه فريق الراديو للتحدث معه وفهم أسباب ما فعله تهجم عليهم اتهمهم بإعلام العار واصفا الإعلاميين بأنهم يصورون أسيادهم .

اتصلنا بالسيد صابر الغربي نائب رئيس بلدية باجة، في إطار حق الرد.

حيث أكد صابر الغربي للمحور العربي أن ما تم نشره هو ادعاء بالباطل وان كل ما قيل ليس صحيحا، مضيفا، “حاولت الصحفية براديو الشمال تصوير أحد المواطنين وهو يحاول إحراق نفسه في الوقت الذي توجهت فيه للحديث معه وإقناعه بغير ذلك، وطلبت من الصحفية عدم التصوير الى حد إنهاء الحديث ، قصد ايجاد حل يرضي الطرفين و قد تدخل المستشار البلدي مجدي البلاقي الذي كان شاهدا على الواقعة و طلب منها ضرورة مراعاة الحالة النفسية لهذا المواطن. الا انها تطاولت على شخصي و اتهمتني بقلة الادب.”

وواصل الغربي، ” بعد برهة من الزمن، وصل إلى المكان عدد من زملائها الصحفيين في شكل “عصابة” ، متوجهين لشخصي بوابل من الشتائم، والتهديدات، فالتزمت مقر البلدية، دون ردة فعل تذكر بالرغم من تواصل الشتائم و تضليل الرأي العام و مغالطته و الادعاء بالباطل و تهديدي في شخصي .
و نظرا لما لحق شخصي المادي و المعنوي من مساس و ضرر فاني اطالب الفريق الصحفي للاذاعة المذكورة بحق الرد و عدم ترويج مزيد من الادعاءات الباطلة و اني انوه بدور الاعلام الجاد و الملتزم بقضايا الجهة و دوره في دفع التنمية دون المساس من كرامة اي مسؤول او مغالطة الراي العام و بث البلبة و الفتن. كما اني احترم العمل الصحفي و انفي اي تجاوز صادر مني ضد الفريق الصحفي لراديو شمال واب.

تعليقات الفيسبوك