سوسة: “من 14 الى 17 نوفمبر” الدورة الثالثة للصالون المتوسطي للفلاحة والصناعات الغذائية

يحتضن فضاء معرض سوسة الدولي من 14 إلى 17 نوفمبر 2018 فعاليات الدورة الثالثة للصالون المتوسطي للفلاحة والصناعات الغذائية بمشاركة أكثر من 100 عارض من كامل أنحاء الجمهورية تحت شعار” فلاحة متطورة من أجل مجتمع آمن ومتطور”.
ونظرا لأهمية القطاع الفلاحي كمقوم أساسي وسيادي للاقتصاد الوطني فإن الحرص قد امتد لمشاركة كل الفاعلين في المجال الفلاحي وفي الصناعات الغذائية فضلا عن مشاركة أهم المنظمات والهيئات والمؤسسات ذات الصّلة بالنهوض بهذا القطاع.
وتأمل الإدارة العامة لمعرض سوسة الدولي أن تكون هذه التظاهرة المتوسطية في مستوى ما تعلقه من آمال على هذا القطاع لتحقيق الأمن الغذائي وتطوير مجال الصناعات الغذائية ليشمل منتوجات جديدة ودفع التصدير في الميدان الفلاحي والصناعات الغذائية.
وحرصت إدارة المعرض على حضور كل المعنيين بالإنتاج والابتكار والتطوير والتصدير إضافة إلى الباحثين والأخصائيين في الميدان الفلاحي والصناعات الغذائية ليلتقوا من أجل تبادل الرأي والخبرات والتعارف. وفي إطار الصالون ستنظم ندوات علمية حول الفلاحة والصناعات الغذائية والقطاعات المرتبطة عضويا وهيكليا بالعمل الفلاحي والصناعات الغذائية مثل النقل والتجهيز في مجال اللف والتكييف والدراسات والمنظمات المهنية القطاعية وخاصة الفلاحة البيولوجية والغابية والحيوانية والري والتجهيز الريفي والسدود والتربية المائية. وعلى هامش الصالون سيتم برمجة عرض أشرطة وثائقية حول الفلاحة والصناعات الغذائية وتكريم منتجين ومبدعين في مجال الصناعة الغذائية والفلاحة العصرية.

تعليقات الفيسبوك