الخميس, 11 كانون2/يناير 2018 11:35

البشير سعيد أمينا عاما لمنظمة المؤسسات العربية للاستثمار والتعاون الدولي وحسونة فضيلة رئيسا شرفيا

قيم الموضوع
(0 أصوات)

حنان العبيدي

انعقد مساء أمس الأربعاء 10 جانفي 2018، المؤتمر الأول لمنظمة المؤسسات العربية للاستثمار والتعاون الدولي " لوريا "، بالمقر الرسمي الجديد للمنظمة بالمدرسة الأمريكية للإعمال الشريك الاستراتجي لهذه المنظمة وبحضور رؤساء النواب الممثلون لمختلف مكاتب "L OREA" داخل البلاد وخارجها.

و أفرزت النتائج الأولية لهذا المؤتمر فوز البشير سعيد بمنصب أمين عام المنظمة، يليه حسونة فضيلة بمنصب رئيسا شرفيا لها، وكانت الانتخابات تحت إشراف عدليّ إشهاد وعدد من ملاحظين من داخل تونس وخارجها.

وتعمل المنظمة التي اكتسبت موقعا دوليا وإشعاعا عالميا مرموقا على دفع التعاون الاقتصادي في جميع المجالات من أجل استثمارات أنجع في مختلف الدول والأقطار، وفي هذا السياق انطلقت حملة تونس الآمنة من مجلس نواب الشعب بتاريخ 1 جوان 2016 بمعية أمين عام المنظمة البشير سعيد، والتي مثلت مساهمة كبيرة لمعاضدة مجهودات الدولة في القطاعات الحيوية.

اثر المؤتمر، تم تدشين المقر الرسمي الجديد لمنظمة المؤسسات العربية للاستثمار والتعاون الدولي" L OREA "، بالجامعة الأمريكية للأعمال في خطوة نحو تكريس البعد الوطني والدولي لهذه المنظمة العتيدة التي اختارت التعامل مع هذه المؤسسة الأمريكية العريقة كشريك استراتيجي، من قبل العميد حسونة فضيلة الرئيس الشرفي للمنظمة والأستاذ البشير سعيد الأمين العام المؤسس لها، الفائز بثقة القواعد في مؤتمر" الإقلاع والحسم ".